شركة مكافحة حشرات بالباحة


من منا لم يمل من تلك الحشرات التى تتجول حوله هنا وهناك ؟ ليس هذا فقط فلم تكتفى تلك الحشرات بالتجول فقط بل تجلب معها وتتسبب فى العديد منا لاضرار الصحية والاقتصادية الينا والتخلص من تلك الحشرات يلزم معاملة خاصة وهذا ما نجحت به شركة الخليج فقد خصصت جزءا من اهتماماتها لاعمال مكافحة الحشرات فقدمنا خدماتنا وتميزنا كافضل شركة مكافحة حشرات بالباحه فى مكافحة جميع الحشرات بمختلف انواعها فى جميع الاماكن كالفلل والمنازل والمدارس والشركات والمصانع وكافة المبانى والمنشئات الادارية منها والسكنية بنتائج على اعلى معايير الدقة والجودة .


نجحنا واثبتنا مكانتنا بين شركات مكافحة الحشرات الاخرى وذلك لتميزنا باسلوبنا فى مكافحة الفئران والقوارض حيث تقوم شركة مكافحة حشرات بالباحة ابتباع كافة اطرق التى تمكنا من تقديم نتائج مكافحة فئران مثالية فنقوم بتباع طرق المكافحة الوقائية عن طريق تحصين ووضع القمامة فى اكياس خاصة ورميها فى حاويات القمامة وعدم تكديس المواد المخزونة وحفظها فى اوعية معدنية مغلقة . والمكافحة الكيميائية بابادة الجحور واستخدام المصائد الخاصة بالفئران , وكذلك المكافحة لميكانيكية واخرها اتباع طرق المكافحة الكيميائية وهى الاكثر شيوعا وتعتمد على استخدام مبيدات القوارض بمختلف انواعها على هيئة طعوم سامة أو غازات أو مساحيق نثر تؤدى إلى القضاء على القوارض اما بالقتل او الطرد وذلك لحماية مخزوناتكم من الضرر على ايدى الفئران والقوارض .

تتضمن اساليب المكافحة الذى تتبعه شركة مكافحة حشرات بالباحة عدة اجراءات هامة تتمثل فى النقاط التالية :

1-   نقوم برش المحاليل السائلة من المبيدات المتبقية الأثر حول اسوار المبانى والشقوق التي تشكل مأوى تتوالد فيه هذه الحشرات وفى مناطق المواد غير الغذائية ، وذلك باستخدام جهاز الرش الآلي .
2-   يقوم طاقم عملنا برش المساحيق المبيدة في الفراغات أو المناطق غير الظاهرة أو المناطق التي توجد فيها المواد الغذائية.
3-   كذلك نستخدم المبيدات غير المتبقية الأثر أو الضبابية في المناطق الحساسة كمناطق إعداد وتجهيز الأغذية والمناطق التي تخزن فيها المواد الغذائية .
4-   وللحماية نقوم برش المواد المتبقية الأثر أو طعوم الذباب حول موقع تجميـع النفايات لمكافحـة الـذباب .

توصى شركة مكافحة حشرات بالباحه بضرورة لاهتمام بعملية تنظيف المكان حيث أن الاهمال فى نظافة الاماكن يتسبب فى تراكم الاتربة والتى تتجمع بداخلها الحشرات الصغيرة كالعتة وحشرةبق الفراش التى تتجمع وتتعايش باماكن تواجد الانسان وللقضاء عليها يتوجب التنظيف الجيد والحرص على تهوية الاماكن لعدم تكون الرطوبة والتى تعد عامل جذب للكثير من الحشرات .


فقط اتصل بنا وتمتع بخدمات مميزة مقدمة من شركة الخليج افضل شركة مكافحة حشرات بالباحه .
لزيارة موقعنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ارخص شركة نقل أثاث بالرياض | شركة الاوائل

شركة تنظيف بالبخار بجدة 0599611608 شركة الاوائل لتنظيف الكنب والسجاد بالبخار باقل الاسعار